الخميس، 22 أكتوبر 2015

" شهارة نت " .. قريباً في حلة جديدة

شهارة نت - " شهارة نت " .. قريباً في حلة جديدة

الخميس, 22-أكتوبر-2015 - 21:21:51
شهارة نت - صنعاء -
بعد مرور خمس سنوات على إنشاء موقع ” شهارة نت ”، تستعد هيئة تحرير الموقع لإطلاق نسختها الجديدة خلال الايام القليلة القادمة ، وذلك بما يتواكب مع التطورات المستمرة في الفضاء الإلكتروني .
وتتضمن الحلة الجديدة للموقع تغييرات وتحديثات في الشكل والألوان وإضافة خدمات جديدة منها إطلاق النسخة الجديدة من الموقع الخاصة بأجهزة الهواتف المحمولة وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الحثيثة التي لتوفير الموقع عبر كافة القنوات الرقمية وإيصال الخبر إلى أكبر عدد من المستخدمين في العالم العربي والدولي .
وأشار الزميل عبدالله الحنبصي – رئيس تحرير شهارة نت – الى أن التعديلات تتضمن بالإضافة الى اللون والشكل، إعادة تنسيق النوافذ وإدراج خدمات جديدة منها خدمة التعليق عبر "الواتس أب" وكذا اضافة احدث التقنيات وذلك من اجل سهولة التصفح خصوصاً بأنظمة الاندرويد .
وأضاف بأن الحلة الجديدة للموقع تهدف الى تسهيل التصفح وابراز نوافذ الاخبار والتقارير والخدمات المتنوعة بشكل يتوازى مع تطوير المضمون الخبري والتقريري وإطلاق خدمات جديدة للمتصفحين ، ناهيك عن تمكين القارئ من التفاعل مع الحدث وإمكانية مشاركة الاخبار والصور والفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعية.
الموقع في سطور:
• في 2011م تم تصنيف الموقع ضمن أفضل 25 موقع يمني وذلك من قبل السفارة الأمريكية ومركز الإعلام الاقتصادي .
• في إبريل 2012م تم ترشيح الموقع "شهارة نت" مع صحيفتي الاهرام المصرية والمصري اليوم لجائزة الصحافة العربية في دورتها الـ11 وذلك في مجال الصحافة الاستقصائية وقد حاز الموقع على المرتبة الثانية عربياً وذلك بعد فوز التحقيق الاستقصائي المقدم من الزميل ربيع شاكر المهدي بالمرتبة الثانية..
• شارك الموقع في الأسبوع الوطني للشباب الفلسطيني الذي عقد برام الله بفلسطين في الفترة من 11-15 من نوفمبر 2012 بناءا على دعوة رسمية من السلطات الفلسطينية.
• في إبريل 2013م تم ترشيح "شهارة نت" للعام الثاني على التوالي لجائزة الصحافة العربية في دورتها الـ12 وذلك في مجال الصحافة الاستقصائية..
• تعرض الموقع في 2015م للحجب من قبل السلطات السعودية .
• شارك موقع شهارة نت في العديد من الفعاليات المحلية والعربية كراعي اعلامي ومنها :
o المؤتمر الأول لمكافحة تهريب الأدوية
o المؤتمر الخليجي الرابع لمكافحة السرطان
o المهرجان الرمضاني التسويقي لمركز يمن مول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق