الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

حزب التضامن يدين حادثتي الاختطاف والاعتداء التي تعرض لها قياديين في مجموعة هائل سعيد





صنعاء - خاص
دانت الأمانة العامة لحزب التضامن الوطني حادثة اختطاف نجل رجل الأعمال اليمني منير أحمد هائل سعيد أنعم بمحافظة تعز وكذا حادثة الاعتداء الغاشم التي تعرض لها رجل الأعمال عبدالجبار هائل سعيد أنعم ونهب مابحوزته في منطقة السحول بمدينة إب..
وقالت الأمانة العامة لحزب التضامن الوطني في بيان صحفي بأنها تدين بشدة وتستنكر حادثة الاختطاف التي تعرض لها نجل شقيق محافظ محافظة تعز شوقي هائل سعيد صباح اليوم الثلاثاء من قبل مجهولين وهو في طريقه لعمله بمقر مجموعة هائل سعيد بالإضافة إلى واقعة الاعتداء على مدير عام المجموعة في نفس اليوم.
واعتبرت الحادثتين من الأعمال  الإجرامية التي تستهدف الرموز الوطنية والسياسية ورجال الأعمال والتي تأتي في اطار المؤامرة التي تدبر ضد الوطن وأبنائه وضد التنمية ورجالها.. مؤكدة أن مثل هذه الاعمال المناهضة لمشروع المدنية الحديثة تعد من الجرائم الخطيرة التي يقوم بها ثلة ممن أدمنوا التخريب والفوضى ويريدون جر البلاد إلى هاوية الصراعات.
.
ودعا البيان كل الشرفاء من أبناء الوطن الى التكاتف من أجل التصدي لمثل هذه الأعمال الإرهابية المهددة للسلم الاجتماعي.
 وشددت الأمانة العامة على ضرورة اضطلاع الأجهزة الأمنية بمسئولياتها في تحرير المخطوف وضبط الخاطفين والمعتدين وتقديمهم في أسرع وقت للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع وليكونوا عبرة لغيرهم من المجرمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق