الاثنين، 18 نوفمبر 2013

إغلاق موقع "شهارة نت" بسبب أزمة مالية





صنعاء - خاص
تعرض موقع "شهارة نت" مساء اليوم الاثنين الموافق 18 فبراير 2013م للإغلاق بسبب عجز إدارة الموقع عن تسديد المستحقات المالية للشركة المستضيفة والتي تبقيه قائماً على رأس العمل .
وقال بلاغ صحفي صادر عن الموقع أن الإغلاق جاء بسبب الأزمة المالية التي يعانيها الموقع بعد عجزه عن تخليص مستحقاتها المالية لدى العديد من الجهات المعلنة.
ولفت البلاغ إلى أن أزمة مالية حادة يعانيها الموقع منذ مطلع العام الحالي وذلك بعد أن وجهت الحكومة المؤسسات الاقتصادية التابعة لها بتقليص حجم الدعم المقدم لوسائل الإعلام والمتمثل في الإعلانات التجارية, ناهيك عن منعها عن صرف أي مستحقات مالية للصحف والمواقع باستثناء بعض الوسائل الإعلامية المحسوبة على بعض التيارات.
بشار الى أن موقع "شهارة نت" قد احتل المرتبة الثانية للعام الثاني على التوالي ضمن جائزة الصحافة العربية الذي أعلن عنه نادي دبي للصحافة في  مايو 2013م – 2012م في مجال الصحافة الاستقصائية.
ناهيك عن تصنيف السفارة الأمريكية ومركز الإعلام الاقتصادي اللذان اختارا الموقع ضمن أفضل المواقع المستقلة المصنفة في 2012م.
والموقع اذ يقدم إعتذاره لقرأه على هذا التوقف, فإنه يدعوا الجهات والشخصيات المهتمة بالصحافة الوطنية إلى تقديم الدعم العاجل للموقع, خصوصاً في ظل المرحلة الراهنة التي يشارك فيها الموقع في العديد من الجوائز العربية والدولية الخاصة بالصحافة الالكترونية.
علماً أنه يمكن تقديم الدعم على حساب "موقع شهارة نت" في بنك اليمن والخليج برقم (1004351) وكذا على حساب "رئيس التحرير عبدالله الحنبصي" برقم (1003777743).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق