الجمعة، 3 أبريل 2015

تواصل العدوان السعودي الغاشم على اليمن

واصلت قوات العدوان السعودي اليوم، اعتداءاتها على الشعب اليمني، مستهدفة المزيد من الابرياء والنازحين والمباني والمنشآت الحيوية في صورة تكشف مدى الحقد الدفين على أرض الحضارات ومنبع البطولات .

ففي محافظة عدن قام طيران العدوان اليوم بمد عناصر القاعدة ومليشيا هادي المهزومة بأسلحة خفيفة وأجهزة اتصالات تم انزالها بالمظلات ، اثر تمكن وحدات الجيش والأمن مسنودة باللجان الشعبية الايام الماضية من كسر عنجهيتها وإرغامها على التقهقر واستعادة اسلحة كانت قد نهبتها .

ونفى مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) صحة ما تداولته بعض وسائل الاعلام المعادية من أخبار كاذبة زعمت سيطرة ميليشيا هادي والقاعدة على مطار عدن والقصر الرئاسي في المعاشيق .

وأشار الى ان مساندة قوات التحالف بالقصف الجوي والصاروخي للمتطرفين والمخربين لن تؤتي ثمارها ابدا فالجيش والأمن واللجان الشعبية وبالتعاون مع ابناء محافظة عدن، عازمين المضي قدما في تأمين جميع مديريات المحافظة .

وأكد المصدر بأن وحدات من القوات المسلحة والأمن مسنودة باللجان الشعبية وبدعم من ابناء الجنوب الشرفاء تمكنت اليوم من السيطرة على مناطق جديدة في المحافظة منها الميناء .

وأكد ان معنويات ابطال القوات المسلحة والأمن عالية إلى السماء لن تثنيهم عاتيات الزمن مهما كبرت الصعوبات وعظمت التحديات، وانهم بقدرة الله تعالى صامدون في وجه المؤامرات والمحن والشدائد و بعزيمة الرجال الأوفياء المخلصين لقضايا شعبهم وأمتهم في تحرير الوطن من التبعية والارتهان للخارج المتآمر على وحدته وأمنه واستقراره .

وشدد لن تثنينا حوادث التطرف ولا المؤامرات مهما تعددت أسبابها ومسمياتها فشعبنا وقواته المسلحة والأمن ولجانه الشعبية وكل قواه الوطنية الخيرة عاقدين العزم على تحقيق الانتصار ضد العدوان، وإستعادة القرار والتوجه نحو بناء الوطن يكون فيه الجميع شركاء متساوون تحت مظلة اليمن الواحد وعلى أسس ديمقراطية وحضارية تكون كلمة الشعب وخياراته هي الفصل وتكون القوات المسلحة والأمن حامية أمينة لهذه الخيارات.

وفي محافظة صعدة أستشهد مواطن وجرح اربعة اخرين، ثلاثة من أسرة واحدة بينهم طفل وامرأة، في غارة نفذها الطيران السعودي وقصف مدفعي على مناطق مران ووطلان بمديرية حيدان .

كما تعرضت مديرية شداء الحدودية لغارات مماثلة وقصف صاروخي شمل مختلف مناطق المديرية حسب ما أفاد به مدير مديرية شداء حسن حمود غثاية .

وفي الوقت نفسه تعرضت عزلة آل مشيخ بمديرية منبه لقصف الطيران استهدف الأمنين ، وضرب بالكاتيوشا حسب شهود عيان لسوق الثعيل ومنطقة الحفرة .

و كانت صورايخ العدوان وطيرانه استهدف امس مواقع عسكرية ومدنية في عدة مناطق من محافظات تعز ، صنعاء والضالع ، تسببت في انفجارات اثرت على منازل المواطنين المحيطة بها .
سبأ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق