السبت، 4 أبريل 2015

تحذيرات استخباراتية روسية ويمنية من وقوع عمليات ارهابية في اسواق العاصمة صنعاء


شهارة نت - صنعاء
كشف مصدر استخباراتي روسي عن مخطط ارهابي يستهدف المواطنين اليمنيين بتفجيرات كبيره جدا تستهدف الاسواق المزدحمة والمراكز التجارية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية.
واضح المصدر ان هناك تحركات مريبة لتنظيم القاعدة في صنعاء حيث ذكر ان هناك عمليات كبيره سوف يقوم بها عناصر من التنظيم خلال اليومين القادمين، وبحيث تكون حجم الخسائر البشرية كبيرة جداً، وذلك بما يضمن اندلاع حرب مناطقية ومذهبية بين المناطق المؤيدة للمملكة العربية السعودية الراعية للارهاب في اليمن وبين المناطق المعارضة للعدوان السعودي على اليمن  .
مصادر أمنية من جانبها أكدت لـ"شهارة نت" جدية هذه التحذيرات التي جاءت متزامنة مع الغارات الجوية التي قام بها العدوان السعودي على عدد من المناطق اليمنية طيلة التسعة الأيام الماضية، واستهدفت ارواح العشرات من المواطنين، مشيرة الى أن الهدف من العمليات الإرهابية المتوقع حصولها في العاصمة تهدف الى التغطية على الجرائم البشعة التي تقوم بها الطلعات الجوية للعدوان السعودي.
وحذرت المصادر المواطنين من توخي الحيطة والحذر خصوصاً بعد افشال مخطط يتمثل في زرع عبوات ناسفة في جنائز تم تجهيزها من قبل عناصر القاعدة لتفجيرها بالمصلين في العديد من مساجد العاصمة اثناء صلاة الجمعة ليوم امس، غير أن الاجهزة الأمنية وبالتعاون مع اللجان الشعبية تمكنت من افشال هذا المخطط الارهابي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق